الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 | 12:44 ص

رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري: مواجهة الأهلي تظل صعبة في دوري أبطال أفريقيا


علق مهدي رابحي رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري، على وقع فريقه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا، عقب القرعة التي تم اجراءها مساء اليوم الاثنين.

وأقيمت قرعة دوري أبطال إفريقيا لدور المجموعات، ظهر اليوم وأسفرت عن تواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رأس المجموعة الثالثة، التي ضمت كلا من شباب بلوزداد الجزائري وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي واستاد أبيدجان الإيفواري.

وأكد مهدي رابحي رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أم بي سي مصر 2 وبرنامج الكورة مع فايق: "مواجهة الأهلي تظل صعبة في دوري أبطال أفريقيا ومواجهة خاصة أمام بطل أفريقيا، ومجموعة شباب بلوزداد الجزائري في دوري الأبطال بتواجد الأهلي واورلاندو وستاد ابيدجان ستظل صعبة وشرسة".

وتابع: "بإذن الله شباب بلوزداد سيتأهل مع الأهلي إلى الدور المقبل بدوري أبطال أفريقيا، والكرة في أفريقيا تتطور والمنافسة شرسة للتأهل الي ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "علاقتنا مع الأهلي أخوية وكل ما يحدث في الملاعب تنافس فقط، وجود اورلاندو الجنوب أفريقي وستاد ابيدجان يصعب بالطبع من المجموعة في دوري أبطال أفريقيا".